فني تركيب مكيفات برأس تنورة

فني تركيب مكيفات برأس تنورة

تركيب التكييف بطريقة صحيحة  يحتاج إلى عمالة متمرسة قادرة على التعامل مع أجزاء المكيف باحترافية، حيث يفضل الاستعانة بـ فني تركيب مكيفات برأس تنورة، نظرًا لخبرته الطويلة التي تمكنه من الدمج بين الأساليب الجديدة والمعدات الحديثة، لإتمام العمل بدقة وفي فترة قصيرة.

افضل شركة تركيب مكيفات برأس تنورة

إن التعامل مع افضل شركة تركيب مكيفات برأس تنورة يضمن لك مجموعة متنوعة من المميزات المدهشة ومنها:

  • نعتمد في عملنا على عمالة فنية مدربة للتعامل مع أنواع المكيفات المختلفة بدقة.
  • نستخدم في عملنا أفضل أنواع المعدات، ونعتمد على الأساليب الحديثة المتقدمة، لضمان تقديم خدمة تلبي تطلعات العميل.
  • نوفر خدمات متنوعة مثل تصليح وتنظيف المكيفات المختلفة، وتركيبها.
  • نقدم خدمات الصيانة بمختلف أنواعها مثل الصيانة الوقائية والصيانة الدورية.
  • نحرص على تسليم العمل في المواعيد المتفق عليها برفقة العميل.
  • نوفر خدمة عملاء مدربة على مدار الساعة، للإجابة عن كافة استفسارات العملاء وتوضيح الخدمات والعروض  المتوفرة.
  • نطرح مجموعة متنوعة ومختلفة من طرق التواصل، لسهولة الاتصال بينا.
  • نقدم أسعار تنافسية للغاية، فتكلفة خدماتنا قليلة بالمقارنة مع جودة العمل والشركات المنافسة في الأسواق أيضًا.
  • نطرح العروض والتخفيضات المتنوعة على خدماتنا، ليتمكن العميل من اختيار ما يناسبه دون القلق بشأن الأسعار.
  • نتسم بالمرونة خلال عملنا، حيث أننا نحرص على إرضاء العملاء بالطرق المختلفة المتاحة لدينا.
  • نقدم الإرشادات والنصائح المختلفة حول كيفية استخدام المكيف وطريقة التشغيل الصحيح ومواعيد الصيانة الدورية لعملائنا.

أنواع المكيفات التي نوفر تركيبها

رغبتنا في في الفارس كلين تلبية تطلعات عملائنا المختلفة جعلتنا حريصين على تقديم خدمات متنوعة ومن أشهر خدماتنا هي تركيب المكيف، و أنواع المكيفات التي نوفر تركيبها تكييف شارب وكاريي، ميديا، وتورنيدو وفوجي وترين.. بالإضافة إلى تركيب التكييف المركزي والاسبليت، وال جي وفري ستاند، وكونسيلد.

نتبع في شركة فني تركيب مكيفات برأس تنورة خطوات محددة لتركيب التكييف أولًا معاينة المنزل وتحديد المكان الأنسب وطريقة التركيب المثالية، ونحدد التكلفة وعقب الحصول على موافقة العميل نبدأ في التنفيذ على الفور.

نقل وتركيب مكيفات

نسعى في شركة فني تركيب مكيفات برأس تنورة إلى تقديم عمل مثالي نوعًا ما إلى عملائنا ومن أشهر خدماتنا نقل وتركيب مكيفات، حيث نحرص على استخدام سيارات مجهزة لنقل المكيف من الشركة المصنعة إلى منزل العميل موفرين كافة وسائل الأمان في السيارة.

نبدأ في إعداد الموقع والأسطح المخصصة لتركيب المكيف باستعمال أفضل المعدات وأحدث التقنيات، ضبط كافة وصلات المكيف الداخلية والخارجية والتأكد من مدى توافقها معًا، تركيب التكييف مع توضيح إرشادات الاستخدام المناسب للعميل.

تركيب اغطية مكيفات خارجية برأس تنورة

يفضل تركيب اغطية مكيفات خارجية برأس تنورة مصنوعة من مواد قوية ومتينة، لضمان عدم تأثرها بالعوامل الخارجية الضارة، وينصح بأن تكون مقاومة للماء لحماية المكيف من الأمطار.

يساعد فني تركيب مكيفات برأس تنورة على اختيار أغطية سهل الفك والتركيب والتنظيف، لضمان راحة العميل، كما يشرع في توضيح إرشادات الاستخدام المختلفة، لتوفير خدمة متكاملة قدر الإمكان.

تثبيت الوحدة الخارجية للمكيف برأس تنورة

نحرص في شركة فني تركيب مكيفات برأس تنورة على اتباع خطوات محددة خلال تثبيت الوحدة الخارجية للمكيف برأس تنورة، ألا وهي

  • مكان التثبيت الصحيح: تجنب تركيب الوحدة في الأماكن المعرضة لأشعة الشمس شديدة الحرارة، ويفضل وجود مسافة تقدر بـ 35سم حول الوحدة الخارجية لضمان الأداء الجيد للمكيف.
  • تثبيت الأقواس: عمل ثقوب للأقواس والتأكد من المحاذاة الأفقية عقب اختيار مكان التثبيت الصحيح، لتثبيت الدعامة عبر الاستعانة بالسحابات المشحونة.
  • تركيب الوحدة الخارجية: وضع وحدة مكيف الهواء المنفصلة على الحامل مع التأكد من تطابق وحدة التيار المتردد وفتحات المسامير، ويربط في الأول مع الدعامة بإحكام.
  • توصيل الأسلاك: فتح الغطاء في الجهة العُليا من المنافذ الكهربائية، وبناءً على مخطط توصيل وحدة التيار المتردد يصل كابل الطاقة بالوحدة الخارجية، ويجب إتمام عمليات التوصيل وفقًا لإرشادات الشركة المصنعة لتجنب الأضرار.
  • الأنابيب النحاسية: توصيل الأنابيب النحاسية بمنفذ الأنبوب المقابل عبر صواميل التوهج، إلا أنه يلزم أولًا تنظيف الأنابيب بواسطة المضخة، ويفتح صمامي الغاز عقب إحكام غلق الصواميل.

تركيب اسبلت برأس تنورة

يحتاج تركيب اسبلت برأس تنورة إلى شركة متخصصة ورائدة في المجال تضم عمالة محترفة، حيث إن التركيب السيئ له يسبب انخفاض الكفاءة ويزيد من معدل استهلاك الطاقة، ونحرص في شركة فني تركيب مكيفات برأس تنورة على إتباع الخطة التالية في العمل:

 1 – منقطة التثبيت الصحيحة

 التأكد من اختيار جدار قوي في المنزل يمكنه استيعاب الوحدة الداخلية والخارجية للمكيف، لضمان عدم حدوث اهتزازات ويفضل وجود مسافة تقدر بـ 15 سم على جوانب الوحدة الداخلية، وأن يكون ارتفاع الجهاز عن الأرض بمسافة 7 أقدام.

يمكن تركيب كل من الوحدة الخارجية والداخلية على جدران مختلفين، إلا أن يجب تنفيذها تحت إشراف فني تركيب مكيفات برأس تنورة متخصص، لضمان عمل التكييف بكفاءة.

2 – تثبت لوحة التركيب

 التأكد من تثبيت لوحة تركيب الوحدة الداخلية بطريقة أفقية على الحائط وتحديد نقاط الثقب، وإدخال المراسي البلاستيكية، وشد البراغي وحفر ثقب بطول 8 سم، لوضع الأنابيب والأسلاك لإيصالها من الوحدة الداخلية إلى الوحدة الخارجية.

3- وحدة مكيف الهواء الداخلية

يزال الغطاء الأمامي لمكيف الهواء المنفصل ويرفع نحو لوحة التركيب، ويرسل كل من الأنبوبين النحاسيين وأنبوب الصرف والسلك عبر فتحة المخرج المثقوبة على الحائط.

يلزم التأكد في هذه المرحلة من أن انحناءات الأنابيب النحاسية سلسة، لضمان عمل التكييف بكفاءة عالية، وتركب في هذه المرحلة وحدة التيار المتردد على لوحة التركيب ويثبت معها الغطاء الأمامي.

فني مكيفات سبليت برأس تنورة

أشار فني مكيفات سبليت برأس تنورة إلى وجود عدة عوامل بدورها تؤثر على تركيب المكيفات من حيث الأداء والكفاءة مثل اختيار الموقع المناسب لتركيب أجزاء المكيف المختلفة.

كفاءة الفني المتخصص لها دور مؤثر في كفاءة عمل المكيف، فكلما كان متمرسًا أكثر كلما تمكن من تركيب التكييف باحترافية وإتقان وفي زمن أقل دون وجود أخطاء خاصةً إذا كان يعتمد على الأساليب والمعدات الحديثة.

معلم مكيفات برأس تنورة

هناك مجموعة من الأمور التي يمكن على أساسها اختيار معلم مكيفات برأس تنورة، وتتمثل في التالي:

  • الضمانات والخدمات المتاحة من قبل الفني عقب تركيب المكيف.
  • سرعة التواصل مع العميل وتحديد موعد المعاينة وتاريخ بدء العمل.
  • تقييمات العملاء السابقين، ويفضل الإلمام بنقاط القوة والضعف.
  • سنوات الخبرة، ومدى الكفاءة في العمل.
  • تكلفة التركيب بالمقارنة مع جودة العمل.
  • جودة العمل المقدم، والسرعة والدقة في التنفيذ.

سعر تركيب مكيف سبليت برأس تنورة

تعتمد تكلف تركيب المكيفات على عوامل متنوعة مثل خبرة الفني، والمعدات المستخدمة، ونوع المكيف،  والأساليب المعتمدة في العمل إلا أن فني تركيب مكيفات برأس تنورة حرص على توفير سعر تركيب مكيف سبليت برأس تنورة مثالي لعملائه.

وفر أيضًا مجموعة من العروض والخصومات على كافة خدماته، ليتمكن المستخدمين من التمتع بالخدمة المطلوبة دون دفع الكثير من المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الان

error: Content is protected !!